الرئيسية > الشكاوي

في حال عدم تمكن القسم المختص من حل الشكوى خلال الفترة الزمنية المحددة أو في حال عدم الرضا عن الحل المقدم من الشركة، يرجى التواصل مع مسؤول شكاوى العملاء من خلال إحدى القنوات التالية:

  1. البريد الإلكتروني:
    complaints@benefit.bh
  2. الموقع الإلكتروني:
    يرجى ملئ استمارة الشكاوي المرفقة أدناه.
  3. البريد:
    مسؤول الشكاوي
    شركة بنفت
    صندوق البريد 2546
    المنامة
    البحرين

سوف تقوم شركة بنفت بتأكيد استلام الشكوى خلال خمسة أيام عمل من استلام الشكوى الخطية، على أن نوافيكم بعد التحقيق في الشكوى بالإجراء الرسمي المتخذ خلال أربعة أسابيع.

إذا لم يكن حل الشكوى مرضياً، فيمكنك تحويل الشكوى الى إدارة الامتثال بمصرف البحرين المركزي في غضون 30 يوم تقويمي من تاريخ رد الشركة. يمكنك تقديم الشكوى من خلال "نموذج الشكوى" على موقع مصرف البحرين المركزي www.cbb.gov.bh
إدارة الامتثال
مصرف البحرين المركزي
الهاتف: 7777 1754 973+
الفاكس: 0399 1753 973+
البريد الإلكتروني: compliance@cbb.gov.bh


الاسم:
 
الهاتف:
 
البريد الإلكتروني:
   
المرفقات:
حدد بعض الملفات  
تفاصيل الشكوى:
 

 

الشكاوي