الرئيسية > الخدمات> معمل بنفت التقني

معمل بنفت التقني

عن بنفت

تأتي شراكتنا مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية من منطلق دعم المساعي الوطنية لجعل البحرين مركزا للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

تركز استراتيجية الشركة على دعم القطاعات المختلفة اذ اننا نركز على دعم القطاع المالي الى جانب تقديم خدمات نوعية للمؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال والمؤسسات الناشئة.

وتسعى بنفت للوصول إلى مجتمع متكامل في الخدمات المالية من خلال تقديم التسهيلات في مجال التكنولوجيا المالية وتوطيد الشراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة. وبناءا على هذه الأهداف الاستراتيجية جاء انشاء معمل بنفت التقني.

يعد معمل بنفت التقني خطوة رئيسية نحو خلق بيئة داعمة للتكنولوجيا المالية وثقافة البحث والتطوير، حيث يهدف المعمل إلى تعزيز موقع مملكة البحرين في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية خصوصا في المؤشرات الدولية ذات الصلة. بالاضافة إلى ذلك فإن المعمل سيكون بمثابة مصنع لإطلاق المبادرات واختبارها وسيربط القطاع المالي وطلاب الجامعات وشركات التقنية والمؤسسات الناشئة اضافة الى المختبرات الدولية المماثلة.


الرؤية

تعزيز موقع مملكة البحرين في القطاع المالي من خلال تطوير التكنولوجيا المالية.


الرسالة

تقديم جهود مشتركة المنفعة وعقد شراكات مع الجهات ذات العلاقة في البحرين والخارج لتعزيز القطاع المالي وتشجيع ايجاد مؤسسات رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، مدعومة بكوادر وطنية مؤهلة وبالتالي جعل مملكة البحرين مركزا للتكنولوجيا المالية في المنطقة.


الأهداف
  • توليد مفاهيم مستحدثة في مجال التكنولوجيا المالية.
  • تقديم حلول مبتكرة وفعالة للقطاع المالي، والحكومي، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بهدف تقديم خدمات عملية وملائمة للأفراد.
  • التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتعزيز مكانة البحرين في مجال التكنولوجيا المالية.

الأنشطة الرئيسية






الموقع والعنوان


خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، بناية اركابيتا، الطابق الثالث
خليج البحرين