الرئيسية > عن الشركة> فريق الإدارة
A+ A-
عبدالواحد الجناحي
الرئيس التنفيذي
انضم السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت في 10 ابريل 2005 ، وهو حاصل على بكالوريوس في التسويق من جامعة سانت إدوارد في أوستن، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة البحرين. ويملك السيد جناحي خبرة تمتد لحوالي 34 سنة في مجال صناعة الإتصالات والمال بما في ذلك التسويق وتطوير الأعمال.
يوسف النفيعي
نائب الرئيس التنفيذي - تطوير الأعمال والخدمات المالية
التحق السيد يوسف النفيعي، نائب الرئيس التنفيذي - تطوير الأعمال والخدمات المالية في شركة بنفت في 30 مارس 2006 ، ويحمل شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة البحرين، وماجستير في نظم المعلومات من جامعة برونل في لندن بالمملكة المتحدة. يملك السيد النفيعي خبرة تمتد لمدة 25 سنة في تكنولوجيا المعلومات والصناعة المصرفية.
رياض المعراج
المدير العام المساعد لتقنية المعلومات
التحق السيد رياض المعراج، كمساعد للمدير العام لتقنية المعلومات في شركة بنفت في 3 اكتوبر 2017 ، ويحمل شهادة بكالوريوس في إدارة نظم المعلومات من جامعة البحرين وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة غلامورغن بالمملكة المتحدة. يملك السيد رياض المعراج خبرة تزيد عن 26 عاما في مجال تقنية المعلومات و الاتصالات بالقطاع المصرفي.
نزار معروف
المدير العام المساعد للتسويق والابتكار
إلتحق السيد نزار معروف، المدير العام المساعد للتسويق والابتكار في شركة بنفت في 22 اكتوبر 2017 ، ويحمل شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر وماجستير في تقنية المعلومات من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. يملك السيد معروف خبرة تزيد عن 25 عاما في البنى التقنية وهندسة العمليات الإلكترونية والإبتكار وتطوير الاستراتيجيات بقطاع تقنية المعلومات.
حصة حسين
المدير العام المساعد لمركز البحرين للمعلومات الائتمانية
انضمت الآنسة حصة حسين، رئيس مركز المعلومات الإئتمانية إلى شركة بنفت في 15 فبراير 2005 وتحمل شهادة بكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في الشارقة. تتمتع حصه حسين بخبرة  15 سنة في مجال المعلومات الإئتمانية، إضافة إلى خبرة 5 سنوات في مجال التكنولوجيا.
ليلى القصاب
رئيس الشؤون المالية
التحقت السيدة ليلى القصاب، رئيس الشؤون المالية إلى شركة بنفت في يناير 2018 ، وهي عضو زميل في رابطة المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) وهو ما يعادل شهادة الماجستير، كما أنها حاصلة على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة كارديف، المملكة المتحدة (مرتبة شرف من الدرجة الأولى). تملك السيدة ليلى خبرة تبلغ 14 سنة من العمل في أربع من كبرى الشركات والبنوك الدولية.
زينب شكرالله
رئيس تكنولوجيا المعلومات ,قسم الأنظمة و التطبيقات
انضمت السيدة زينب شكرالله في شركة بنفت في 10 أغسطس 1997. و تحمل شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة البحرين . تمتلك السيدة زينب خبرة 23 سنة في تطوير و دعم نظم المعلومات
صلاح العوضي
رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية
انضم السيد صلاح العوضي، رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة بنفت في سبتمبر 2015، وهو حاصل على شهادة معهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD) المستوى الخامس. يجلب السيد صلاح معه إلى شركة بنفت خبرة واسعة تمتد لنحو 11 سنة في الموارد البشرية والشؤون الإدارية، إضافة إلى خبرة سنتين في تقنية المعلومات.
على بشارة
رئيس إدارة المخاطر وأمن المعلومات
انضم السيد علي بشارة رئيس إدارة المخاطر وتقنية المعلومات إلى شركة بنفت في فبراير 2019، وهو حاصل على ماجستير في الإدارة العامة من جامعة أيكس-مارسيليا في فرنسا مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى، وبكالوريوس في الحاسوب من جامعة جرينتش، ودبلوما في أنظمة إدارة الأعمال من جامعة البحرين. السيد علي متخصص في تكنولوجيا المعلومات ويملك أكثر من 20 سنة في هذا المجال، كما أنه حاصل على شهادة مدقق نظام معلومات معتمد ( CISA)، وشهادة مدير معتمد لأمن المعلومات (CISM)، وشهادة معتمد في مراقبة نظم المعلومات والمخاطر (CRISC)، ومدقق رئيسي لشهادتي آيزو 27001 وآيزو 9001.
منصور العلوان
رئيس التدقيق الداخلي
انضم السيد منصور العلوان، رئيس التدقيق الداخلي بالإنابة إلى شركة بنفت في سبتمبر 2018، وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي وماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية في مملكة البحرين. يملك السيد منصور خبرة واسعة تمتد لنحو 9 سنوات في التدقيق الداخلي والخارجي، واستشارات تقنية المعلومات، وإدارة تقنية المعلومات المتعلقة بمختلف الصناعات في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.
مريم كمال
مدير الامتثال
انضمت السيدة مريم كمال، مساعد المدير إلى شركة بنفت في فبراير 2018، وهي حاصلة على ماجستير في التمويل من جامعة دي بول في الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوما دولية في الحوكمة والمخاطر والامتثال. تملك السيدة مريم 5 سنوات من الخبرة في مجال المخاطر والامتثال.

تواصل مع

الاسم:
 
البريد الإلكتروني:
   
الموضوع:
 
التعليق:

Home > About Us> management team
A+ A-
Abdulwahed AlJanahi
Chief Executive
Abdulwahid Janahi, Chief Executive joined the BENEFIT Company on April 10th, 2005 with BSc in Focus and Marketing from the St. Edward University in Austin, and a MBA from the University of Bahrain. Mr. Janahi brings to the company a total of 34 years of experience in the financial industry field covering marketing, telecom, and business development.
Yousif AlNefaiei
Deputy Chief Executive - Business Development & Services
Yousif AlNefaiei, Deputy Chief Executive – Business Development & Services joined the BENEFIT Company on March 30th, 2006 with a BSc in Computer Science from the University of Bahrain and a MSc. Degree in Information Systems from the Brunel University of London in the United Kingdom. Mr. AlNefaiei has a total of 25 years of experience in the information technology and banking industries.
Reyadh Almearaj
Assistant General Manager - Information Technology
Reyadh Almearaj, Assistant General Manager Information Technology joined the BENEFIT Company on October 3rd , 2017 with a BSc in Business Information Systems from the University of Bahrain and a MBA from University of Glamorgan in the United Kingdom. Mr. Almearaj has over 26 years of experience in information technology and telecommunications in banking industry.
Nezar Maroof
Assistant General Manager - Marketing and Innovation
Nezar Maroof, Assistant General Manager – Marketing and Innovation joined the BENEFIT Company on October 22, 2017. Holding a BSc in Computer Science and a MSc. in Information Technology from George Washington University in USA. Mr. Maroof has over 25 years of experience in Information Technology, Innovation, Business Process Re-Engineering & ICT Strategy Development.
Hessa Hussain
Assistant General Manager - BCRB
Hessa Hussain, Head of Bahrain’s Credit Reference Bureau joined the BENEFIT Company on February 15th, 2005 with a BSc in Computer Engineering from the American University of Sharjah. Miss. Hussain brings to BENEFIT a total of 15 years of experience in Credit Reference Bureau, in addition to 5 years in information technology.
Layla Alqassab
Chief Financial Officer
Joined the BENEFIT Company on January 2018, Mrs. Alqassab is a Fellow Member of the Association for Chartered Certified Accountants (ACCA) – MBA equivalent and a holder of BSc Accounting from Cardiff University, United Kingdom (First Class Honors). Mrs. Layla brings to BENEFIT a total of 14 years experience in big 4 firms and international banks. 
Zainab Shukralla
Head of IT System & Application
Joined the BENEFIT Company on August 10th, 1997 with BSc in Computer Science from University of Bahrain. Mrs. Zainab has total of 23 years of experience in developing and supporting payment system
Salah Al Awadhi
Head of Human Resources & Administration
Joined the BENEFIT Company on September 2015, with a CIPD level 5. Mr. Salah brings to BENEFIT a total of 11 years of experience in Human Resources and Administrations in addition to 2 years in information technology.
Ali Beshara
Head of Risk & Information Security
Joined the BENEFIT Company on February 2019, with M.Sc. in Public Administration from Aix-Marseille University – France – and Bachelor of Computing from The University of Greenwich, and an associate diploma in Business Information Systems from The University of Bahrain. Mr. Ali is an Information technology professional with more than 20 years of experience
Mansoor AlAlwan
Head of Internal Audit
Joined the BENEFIT Company on September, 2018 with BSc in Computer Engineering and MSc in Business Administration from Ahlia University in the Kingdom of Bahrain. Mr. AlAlwan has a total of 9 years of experience in internal and external audits, IT advisory / consultancy, and IT management belonging to various industries across Bahrain and GCC.
Maryam Kamal
Compliance Manager
Joined the BENEFIT Company on February 2018, with M.Sc. in Finance from DePaul University, USA and International Diploma in Governance, Risk and Compliance. Mrs. Maryam has a total of 5 years of experience in Risk and Compliance

Contact

Name:
 
Email:
   
Subject:
 
Message: