• 22/04/2021
    بنفت تعقد اجتماعات مثمرة مع البنوك وأبرز المؤسسات المالية ومؤسسات الدفع في المملكة لمناقشة آخر المستجدات وتعزيز أطر التعاون
    نظمت شركة بنفت، الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية والتكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة، اجتماعات افتراضية على مدار الفترة الماضية مع كافة البنوك وأبرز المؤسسات المالية في مملكة البحرين بهدف تعزيز سُبل التعاون المشترك واطلاعهم على خطط الشركة المعنية بتطوير علاقتها مع كافة الشركاء بالقطاع المصرفي وتحسين جودة الخدمات المقدمة.
  • 01/04/2021
    ’بنفت‘ تعلن عن صافي أرباح بقيمة 1.4 مليون دينار بحريني للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020
    عقدت شركة بنفت، الشركة الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية على مستوى المنطقة، اجتماع الجمعية العامة العادية يوم أمس. وقد أعلنت المجموعة خلال الاجتماع عن صافي أرباح عائدة على المساهمين بقيمة 1.4 مليون دينار بحريني للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وذلك مقارنةً بصافي أرباح قدرها 3.3 مليون دينار بحريني لعام 2019. وبلغ إجمالي صافي الأصول 21.9 مليون دينار بحريني في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، منخفضة عن العام الذي يسبقه، حيث بلغ إجمالي صافي الأصول في 2019حينها 22.3 مليون دينار بحريني.
  • 21/03/2021
    بنفت تشهد قفزة في المعاملات والتحويلات عبر نظام التحويلات المالية الإلكتروني
    المنامة، البحرين: أعلنت شركة بنفت عن ارتفاع معدل إجراء المدفوعات عبر نظام التحويلات المالية الإلكتروني بنسبة 292% حيث تجاوزت قيمتها الإجمالية 16 مليار دينار بحريني لعام 2020 مقارنة بحوالي 13 مليار دينار بحريني لعام 2019، أيّ بزيادة قدرها 19%. وقد ازدادت المدفوعات عبر نظام التحويلات المالية الإلكتروني في تطبيق "بنفت بي" بمعدل 794% حيث تجاوزت قيمتها الإجمالية 2.3 مليار دينار بحريني لعام 2020 مقارنة بحوالي 360 مليون دينار بحريني لعام 2019، أيّ بزيادة قدرها 539%.
الأخبار و الفعاليات

A+ A-
  • 22/04/2021
    BENEFIT Holds Meetings with Banks & Leading Financial Institutions
    BENEFIT, the Kingdom’s innovator and leading company in Fintech and electronic financial transactions service, has organized virtual meetings with all banks and leading financial institutions in the Kingdom of Bahrain throughout the last weeks, with the aim of bolstering joint cooperation, and to keep them abreast with the Company's plans to develop its relations with all partners in the banking sector and improve the quality of its provided services.
  • 01/04/2021
    The company presented its financial performance for 2020 reporting a net profit of BHD 1.4 Million for the year ended 31 December 2020
    BENEFIT, the Kingdom’s innovator and leading company in Fintech and electronic financial transactions services held its Annual General Meeting yesterday. The Group has reported a net profit of BHD 1.4 million for the year ended 31st December 2020 attributable to the equity shareholders of the Group, as compared to a net profit of BHD 3.3 million for 2019. Total net assets at 31st December 2020 amounted to BHD 21.9 million (31 December 2019: BHD 22.3 million).
  • 21/03/2021
    BENEFIT EXCEEDS TOTAL VALUE OF 16 BILLION BAHRAINI DINARS WORTH OF ELECTRONIC FINANCIAL TRANSACTIONS IN 2020
    Manama, Bahrain: BENEFIT, the Kingdom’s innovator and leading company in Fintech and electronic financial transactions services announces massive increase of online payment transactions in 2020. The rate of making payments through the Electronic Fund Transfer System (EFTS) increased by 292% with the total value exceeding 16 billion Bahraini dinars for the year 2020 in comparison to 13 billion Bahraini dinars in 2019, which is an increase of 19%.
news and Events